منتديات بغداد
اهلا وسهلا بك في منتديات بغداد
منتديات بغداد
اهلا وسهلا بك في منتديات بغداد
منتديات بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بغداد

Free CursorsM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهــــــــــــــــــــــــــــــــلا وسهــــــــــــــــلا بكم في منتديات بغـــــــــــــــــــداد مع تحيات احمـــــــــــــــــد محمــــــــــــــد هادي
مواضيع مماثلة

بعد حلمي بالبنت ثمان شهور اخرها قالولي...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

كاتب الموضوعرسالة
فہـ°ـہراشــہÙ
معاون المدير
معاون المدير
فہـ°ـہراشــہÙ

انثى
273
10

بعد حلمي بالبنت ثمان شهور اخرها قالولي...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ Empty
مُساهمةموضوع: بعد حلمي بالبنت ثمان شهور اخرها قالولي...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟   بعد حلمي بالبنت ثمان شهور اخرها قالولي...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 5:16 am

السلام عليكم
طول شهور حملي من الرابع وحتى الثامن ودكتورتي تقولي معك بنت وبنيت امالي واحلامي على بنت وصرت اتخيل شكلها وكيف اربيها وادلعها وبالنهايه امس رحت للدكتوره وتكشف بالسونار وتقولي انتي عندك ولد اكثر من تسعين بالميه وورتني اعضاءه وكل شي
وجلست تعتذر وتقول معليش انا كنت اقولك بالاول بنت بس اللحين واضح انه ولد وزوجي كان معي يناظر فيني ويقول ولد حلو يكبر مع اخوه ويصيرون اصدقاء وان شاء الله المره الجايه بنت اهم شي ان الجنين بخير وكل شي تمام
الحمد لله على كل حال والله انا راضيه بكل شي بس الدكتوره معقوله ماشكت طول هالمده لدرجة ماكانت تقول احتمال بنت كانت تاكد انها بنت وهذا الشي اللي قهرني شوي الحمد لله على رزق ربي
المشكله حملي هذا يختلف كثير عن حمل ولذي من ناحية الحركه والاشياء اللي اشتهيتها وشكل البطن والتعب
واخيرا اقولكم ياحوائيات لاتعتمدون عالسونار ابد مع انها كشفت علي بالسونار ثلاثي الابعاد وصورت وكشفت وانا على ظهري وانا على جنب والله وحده هو العالم
والحمد لله اولا واخيرا
https://www.facebook.com/pages/maesar-totti/183531808378643#!/pro

بعد حلمي بالبنت ثمان شهور اخرها قالولي...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ثمان أشياء مفرحة حد الحزن
» كلمات اغنية قائد حلمي حب حب وينك 2011